لعبة القتال, zompocalypse, تحت عنوان, نهاية العالم. - blindgamers
Website translation, note, this is google translate

zompocalypse,
بسم الله الرحمن الرحيم.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مرحبًا, وأهلًا وسهلا, بكم, جمييييعًا.
موضوعنا اليوم, لعبة, zompocalypse.
هيا بِنا.

فكرة اللعبة وقصتها
zompocalypse, تحت عنوان, نهاية العالم.
سَتُغامِر وتُغامِر, للوصول إلى هدفك في هذه اللعبة.
فهل أنت مستعِد.
هدفك في اللعبة, هو, تَتبُع سبب زيادة عدد الزومبي ووضع حد لهم. يجب عليك أيضًا أن تُحافظ على نفسك مِن الموت.
القُصة.
كان دائما مصدر التسلية والأخبار هو الإنترنت.
يمكن أن يكون هناك إرتفاع في أعداد الزومبي, في العالم؟ و هذه الأعداد ترتفع يوم بعد يوم, وكنت تعتقد أنه لم يكن شيء إسمهُ زومبي يوجد على قيد الحياة, ولاكنهُ سوى أسطورة. حتى بدأت التقارير الإخبارية. حتى ذلك الحين كنت تعتقد أنه لم يكن وجود الزومبي حقيقيًا, حتى تم تناول هذا المراسل المسكين الذي كان ينقل حقيقة وجودهم فقط, حتى قام بإلتهامهُ على شاشة التلفزيون مباشرتًا, يبدو أن لفت انتباه الجميع. توافد الناس بأعداد كبيرة من المدينة. كان هناك حالة من الرُعب، والمشاحنات في كل مكان. لقد اتضح لك ببطء أن نعم إن وجود الزومبي كان حقيقيًا. وَ نعم، كان يحدث.
وعند إطلاق النار على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حاولت تبحث في شبكة الإنترنت بحثًا عن أي معلومات قد تجدها عن الزومبي.
وحتى هذا الوقت مِن القصة, كنت تعيش في واحدة من المجتمعات الصغيرة، فأنت تتصور أنه سيكون هذا المجتمع آمِناً حتى لو كانت ليلة واحدة. كنت قد استقرت للتو في السرير عندما سمعت صوت سارقًا في الحديقة الخلفية, نظرًا لأنك شعرت بالرعب لرؤية مجموعة من الزومبي تتجمع حول صناديق القُمامة. آخر شيء تريده هو اختراق الزومبي من الباب الخاص بك والخروج, وكنت تستخدِم عقلك للتفكير بالتخلص مِن الزومبي والخروج سالِمًا, وفي هذه الأثناء, كان الرعب يسيطر عليك, فَلا تعلم ماذا ستفعل, فقط قمت بالذهاب مسرعًا إلى المطبخ, وقمت بإشعال نارًا مخيفة وكبيرة مِن الباب الخلفي. مع قليل من الوقت الإضافي المتبقيلِوصول الزومبي لك، وجدت المسدس الذي احتفظت به.
ومِن حَسِن حَظِك قد وجدتُ معه رصاصًا كافيًَا.
ومِن ثم قمت بالخروج مِن المطبخ إلى الخارج, وقمت بمواجهة الزومبي وإستطعت التخلص مِنهم.
إنتهت القصة.
ملاحظة, هذه القصة مكتوبة في ملف مساعدة اللعبة, وفي اللغة الإنجليزية, وأنا قمت بمحاولة الترجمة لكم, وأعتذر إذا كان هنالك أي خطأًا أو نِقصان أو زيادة فيها.
لَعِِب اللعبة
الهدف من اللعبة هو إكمال طريقك من خلال تدمير مجموعات من الأعداء. بعد قتل مجموعة مِن الأعداء ستنتقل إلى قسم من المستوى الحالي, فاللعبة المستوى فيها يَتَقَسَم إلى عدة أقسام, ستسمع صوت دائمًا يكون على يمين الخريطة وهو صوت رنين ثابتًا. هذه هي إشارة للإنتقال إلى القسم الثاني مِن المستوى, عندما تصل إلى العلامة أو صوت الرنين، سَ تختفي وسيتم تحميل القسم التالي من المستوى.
إن فقدان كل صحتك يؤدي إلى موتك وإعادة المستوى مِن البداية, لاحظ أنه لن يتم إعطاءك أي ذخيرة تستخدمها,, إذا توفيت, لذلك أِلعب بعناية.
زي مارت:
بعد كل مستوى، سوف تزور Z Mart. يمكنك إنفاق نقاط تكسبها هنا لشراء أسلحة وذخيرة وصحة جديدة. يمكن كسب النقاط عن طريق قتل الزومبي. قتل عدو سوف يعطي نقاطا اضافية. كلما قمت بإكمال المستوى، ستمنحك مكافأة وقت يتم طرحه من 180 ثانية. إذا تمكنت من إكمال مستوى دون أن تتسبب في أي ضرر، فستكسب رقم المستوى 10 مرات بقيمة نقاط إضافية.
اختصارات اللعبة
هنالك أكثر مِن اختصار يقوموا بنفس المهمة.
السهم اليمين أو حرف L, للمشي إلى اليمين.
السهم اليسار أو حرف J, للمشي إلى اليسار.
السهم الأعلى أو حرف U, للقفز.
مفتاح CONTROL اليمين أو اليسار, يقم بإطلاق النار.
PAGE UP, لزيادة مستوى صوت المسيقة.
PAGE DOWN, لإنقاص مستوى صوت المسيقة.
مِن 1 إلى 4, للتبديل بين الأسلحة.
H, لمعرفة كَم الصحة الخاصة بك.
A, لمعرفة كَم الرصاص المتبقي.

تحميل اللعبة.
مِن هنا
تقبلوا تحياتنا.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


0 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *